عندما يتعلق الأمر باختيار آلة الخياطة ، يجب عليكي  التفكير في مهاراتك ، ومشاريعك المحتملة ، وميزانيتك. خاصة لو كنتي مبتدئة فستحتاجين إلى جهاز رخيص الثمن يساعدهك على تعلم الأساسيات ، في حين قد يرغب المحترفون في الخياطة في إنفاق المزيد بقليل على آلة متينة تحتوي على عدد أقل من الأجزاء البلاستيكية والميزات الأكثر تخصصًا. على سبيل المثال ، بعض الماكينات مصممة بشكل أفضل لدرزات خياطة اللحف والتطريز والربط أكثر من نظيراتها الأساسية.

اخترنا لكي 5 ماكنات خياطة قد تنال تناسبك وتنال اعجابك

  Singer 7258 




 الذين يبحثون عن ماكينة خياطة يمكن أن تفعل كل شيء بسعر معقول يجب أن يأخذوا بعين الاعتبار   Singer 7258 
. متوفر في إصدارات 70 أو 100 غرزة ، هذه الآلة المحوسبة تقدم الأسـاسيات (الغرز المستقيـمة والتعرج) وكذلك الغرز المزخرفة وتستطيع خياطة اللحف وغرز الإرث ، وسبعة أنواع من عروات خطوة واحدة. عند الشراء  تاتي معها عشرة أقدام كوى معدنية .

تتميز  بسهولة الاستخدام. وتشمل الميزات  الإبرة التلقائي ، بكرة تحميل الخيط أعلى سطح الخياطة واضائة LED ، التحكم في السرعة ، وإبرة التي يمكن برمجتها للتوقف في المواقف صعودا أو هبوطا. يقول المستخدمون أنه من السهل التبديل بين الغرز مع أزرار الأسهم المدمجة ، كما يحبون أيضًا مدى هدوء الماكينة أثناء الخياطة. ويحذر البعض من أن الآلة الثقيلة قد تكون خيارًا أفضل للمشاريع التي تتضمن نسيجًا سميكًا.

 المراجعين يقولون إنهم يشعرون بخيبة أمل لأن الأجزاء المهمة مثل دواسة الغطاء وبكرة الغطاء مصنوعة من البلاستيك.

 Brother XM2701


أن المستخدمين يقولون إن جهاز Brother XM2701 غير المحوسب لا يزال يقدم الكثير من ماكينات الخياطةالمحوسبة. هناك 27 غرز ، بما في ذلك جميع أساسيات بناء الملابس ، فضلا عن الحياكة المزخرفة ، عمياء ، متعرج وغرز تمديد. ويشمل أيضا إعداد buttonhole بخطوة واحدة وستة أقدام كوى تاتي معها .
تدعم خياطة الكتان السميك دون مشاكل ومتانة رائعة
من مشاكلها ضوء LED باهت ومن الصعب الحفاظ على سرعة واحدة متسقة معا الدواسة
Singer 9960

 تفتخر ماكينة الخياطة المحوسبة هذه بوجود 600 نوع من الغرز ، بما في ذلك 13 ثقبًا من خطوة واحدة وخمس خطوط للحروف والأرقام. ويشمل أيضا 18 قدم كوى. يتميز جهاز Singer 9960 بسمات سهولة الاستخدام التي تتوقعها معظم الخياطات  من آلة أكثر سعراً وأكثر قوة: هناك ماكينة إبرة أوتوماتيكية ، آلة تقليم أوتوماتيكية ، تحكم السرعة ، بكرة تحميل الخيط أعلى الماكنة ، وسطح خياطة كبير مع طاولة تمديد. . تسمح وظيفة "auto-pilot" للمجاري بتخليص قدمها من الدواسة دون أن يفوتها أي ضرر ، ويمكن أن تتوقف الإبرة في وضعية أعلى أو لأسفل. تعرض شاشة LCD للمستخدمين الذين قاموا بالغرز ، يحتضن المراقبون بكل هذه الميزات بحماس ، ويقولون أن الماكينة ناعمة وهادئة. الإطار الداخلي لجهاز Singer 9960 عبارة عن معدن ، وتأتي الماكينة مع ضمان محدود لمدة 25 عامًا. على الرغم من أن معظم المستخدمين يقولون إنها عالية الجودة ، فهناك أيضًا المزيد من الأخطاء التي يمكن أن تحدث مع ماكينات الخياطة الأكثر تعقيدًا - هناك تقارير متفرقة عن التشويش الخيطي ومشكلات أخرى.


Janome Magnolia 7318




المبتدئون الذين يمكنهم التغاضي عن الحالة المنمقة والمعقدة  سيجدون الكثير ليعجبهم في Janome Magnolia 7318. حيث انها تقوم  بتوازن كبير بين الميزات والميزات وسهولة الاستخدام. توفر آلة الخياطة غير المحوسبة هذه 18 غرزًا زخرفية وفوهة  كما انها تأتي مع ثلاثة أقدام كوى.

تشتمل ميزات Janome Magnolia 7318 على بكرة تحميل أعلى وسطح خياطة كبير وإبرة قابلة للتعديل. تتميز الماكينة بأقراص سهلة الاستخدام تتحكم في اختيار وعرض الإبرة. بينما يتم التحكم في سرعة الحياكة باستخدام دواسة القدم. هذا النموذج يحصل أيضا على الثناء لخياطة على نحو سلس ومتسق  مع ضمان محدود لمدة 15 عامًا.

Brother PQ1500SL



يجب على الخياطات  اللواتي يرغبن في الماكينة متوسطة السعر وبأسعار معقولة ، والتي يمكن أن تساعد في سرعة عملهم ، اختيار Brother PQ1500SL ، والتي يمكن أن تصل إلى 1500 غرزة في الدقيقة. هذه آلة مستقيمة للغرز فقط - يفضلها معظم الخياطات لأنها بسيطة وأكثر قوة - وتأتي مع سبعة أقدام كوى.

واحدة من أكبر المطالب  هي منطقة خياطة واسعة ، والتي يمتلكها Brother PQ1500SL ، خاصة مع جدول تمديد 12 بوصة من 18 بوصة. كما أن لديها ماكينة تهذيب للخيوط الأوتوماتيكية ، وموضع إبرة .يفضل المستخدمون على وجه الخصوص إعدادات الكلاب الأربعة التي تسمح لهم بالتخاطب بالتساوي حول أي نوع من القماش ، سميكًا أو نحيفًا ، لكنهم يقولون إنه من السهل رفعه لحياكة اللحف الحرّة أيضًا. كما أنهم يحبون رافعة الركبة ، التي تسمح لهم برفع أو خفض القدم المخروط مع الحفاظ على أيديهم على نسيجهم بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، يمكن أن يكون وضع شد الخيوط صعباً ، كما يقول البعض.

يأتي جهاز Brother PQ1500SL مزودًا بضمان محدود لمدة 25 عامًا. يسر المراجعين أن هناك عدد قليل جدا من الأجزاء البلاستيكية ، وهناك عدد قليل من الشكاوى المتانة.


اتمنى ان الموضوع قد نال اعجابكم



المبدع
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملتقى المبدعين .

جديد قسم : مشاكل واصلاح

إرسال تعليق