السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم اليوم جدول مقاييس ملابس الاطفال من عمر سنة واحدة الى عمر 12 سنة 
 تجدون فيه جميع المقاييس حتى طول السروال وطول التنورة وطول القميص 

الجدول 🔻


ملاحظة هامة : هذه المقاييس بدون حق الخياطة يعني لي تريد تفصل وتخيط تزيد حق الخياطة 

ومن تريد تطبيق لقياس من هذا الجدول على فستان طفلة 10 سنوات تشاهد هذا الفيديو 


اتمنى تستفادو من الدرس

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين 
المبدع
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملتقى المبدعين .

جديد قسم : ملابس اطفال

  1. الله يبارك يعطيك الصحة وجزاك الله خيرا علي المجهودات اللتي تقدمينها انا عضوة جديدة معاك ونتمني نستفاد معاك

    ردحذف
  2. أختي أنا راني حابه نصيحتك حابه ندير مشروع صغير بصح مانيش عارف مين نبدا اذا تنصحيني بحاجة تكون ماتكلفش ويكون فيها مدخول جزاك الله خيرا

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي انا حابه تنصحيني وتوجهيني في مشروع يكون ناجح عندي مشينة تع خياطة ومشينة تع سورجي ومكواة تع البخار وحابه يكون مشروع تع خياطة وجزاك الله خيرا

    ردحذف